نادي الزمالك يُعيد فتح خط المفاوضات من جديد مع اللاعب محمود الأسود
نادي الزمالك يُعيد فتح خط المفاوضات من جديد مع اللاعب محمود الأسود، الذي يلعب لمنتخب سوريا ونادي الكرامة السوري. كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن تعثر هذا الانتقال بسبب اختلاف حول بنود التعاقد مع النادي السوري. وفي تطور جديد، يُجدد الزمالك المفاوضات مع محمود الأسود. إدارة النادي…