نقل الشحات للمستشفى.. اشتباه في إصابته بارتجاج بالمخ
أعلن النادي الأهلي نقل حسين الشحات إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية والتأكد من حالته الصحية بعد إصابته خلال مباراة أمام فريق سيمبا. تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب، مما أهله للتأهل إلى دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وأوضح النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على…