برشلونة يقلب الطاولة ويفوز على باريس سان جيرمان 3-2

برشلونة يقلب الطاولة ويفوز على باريس سان جيرمان 3-2

برشلونة يقلب الطاولة ويفوز على باريس سان جيرمان 3-2 في مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا : في مباراة مثيرة ومليئة بالأحداث، استطاع نادي برشلونة الإسباني أن يحقق فوزًا مهمًا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. شهدت المباراة تفوقًا لافتًا لبرشلونة بعدما كان متأخرًا بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول.

6616fa954c59b7608d3fbbc01-1024x683 برشلونة يقلب الطاولة ويفوز على باريس سان جيرمان 3-2
برشلونة يقلب الطاولة ويفوز على باريس سان جيرمان 3-2 في مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا

تشافي هيرنانديز، المدرب الجديد لبرشلونة، عاد إلى ملعب حديقة الأمراء في باريس ليقود فريقه لعرض كرة قدم هجومية وجذابة. وبالرغم من أن باريس سان جيرمان افتتح التسجيل مبكرًا عن طريق عثمان ديمبيلي وأضاف فيتينيا الهدف الثاني بعد انقضاض سريع في البداية، إلا أن برشلونة رد بقوة في الشوط الثاني.

رافينيا كان نجم المباراة بتسجيله هدفين لبرشلونة، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 37 بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة في المرمى بعد تمريرة ممتازة من يامال. وفي الشوط الثاني، استطاع رافينيا أن يعود بقوة بتسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 62 بعد عرضية متقنة من فيليكس.

لم يكتف برشلونة بذلك، حيث أحرز اللاعب كريستيانسن الهدف الثالث بعد خروجه كبديل في الدقيقة 77 من ركلة ركنية. كانت هذه الأهداف كافية لبرشلونة لتحقيق فوز مثير ومفاجئ خارج ملعبه في باريس.

بهذا الانتصار، يأمل برشلونة في أن يحافظ على هذا التفوق ويضمن تأهله إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا. ومن المؤكد أن تشافي هيرنانديز ولاعبيه سيكونون متحمسين لاستقبال باريس سان جيرمان في مباراة الإياب على أرضهم، حيث يسعون للمضي قدمًا في هذه البطولة المثيرة.

يعتبر هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لبرشلونة ولتشافي هيرنانديز في بداية مشوارهما معًا في دوري أبطال أوروبا. سيظل الجميع في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب، حيث يبدو أن المنافسة بين هذين الفريقين ستستمر في التصاعد.